محلات الشيخ افينيو الخبر ( اوقات العمل + آراء الزوار + الموقع )

47

يعد مول الشيخ افينيو مجمع تجاري معروف بمحلاته التي تقع مباشرة على الشارع. كما تشتهر باحتوائها على كل ما تحتاجه الأسرة وبأفضل الأسعار و الماركات ومواد مختلفة تلبي احتياجات  جميع الأعمار والأذواق. كما أن واجهاته الزجاجية الزرقاء وتصميمه المميز يجعله معلما من معالم مدينة الخبر الجذابة و الانيقة.

موقع  محلات الشيخ أفينيو

  • طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليرموك، الخبر 34423، المملكة العربية السعودية .
  • كما يمكنك استخدام خرائط جوجل  للوصول إلى محلات الشيخ أفينيو .

مواعيد عمل محلات الشيخ أفينيو

  • السبت  8:00 ص–8:00 ص
  • الأحد  8:00 ص–8:00 ص
  • الاثنين  8:00 ص–8:00 ص
  • الثلاثاء  8:00 ص–8:00 ص
  • الأربعاء 8:00 ص–8:00 ص
  • الخميس  8:00 ص–8:00 ص
  • الجمعة   8:00 ص –8:00 ص

مطاعم ومقاهي مول الشيخ أفينيو 

مطعم لوسين مول الشيخ افينيو

مطعم لوسين

يشتهر مطعم لوسين بمأكولاتها الشرقية ، مع التركيز الشديد على المأكولات البحرية. المطعم مفضلاً لدى السكان المحليين والزوار على حد سواء، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من الأطباق العربية الكلاسيكية إلى الأطباق العالمية المفضلة. كما يشتهر المطعم بخدمة العملاء الممتازة والأجواء الودية.

مطعم شرمب رش مول الشيخ افينيو

مطعم شرمب رش
مطعم شرمب رش

مطعم شهير للمأكولات البحرية  يقدم  مجموعة واسعة من أطباق المأكولات البحرية، بما في ذلك الجمبري والأسماك وسرطان البحر. كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من الصلصات لتتناسب مع أطباقهم. كما ان طاقم العمل في المطعم  ودود. و يقدم المطعم أيضا خدمات التوصيل لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى المطعم نفسه. كذلك أسعار المطعم تنافسية.

 كذلك يوجد مطعم بيت ورد للمأكولات اللبنانية والشرقية. و مطعم  لاسكالا اوربن ايتري  للمأكولات الإيطالية اللذيذة وغيرها الكثير.وهناك أيضا أفخم الكافيهات الخبر وهو كافيه بتيل .

محلات مول الشيخ افينيو الخبر

محلات مول الشيخ افينيو
محلات مول الشيخ افينيو
  • مركز الحصيني لصيانة الساعات
  • توس
  • هبلوتو اوميغا 
  • شوبارد
  • بقشان للعطور

آراء العملاء في محلات الشيخ افينيو

Pink Sky

مطاعم متنوعة و الافضل فيه محل وجوه .كما تتوفر دخلت المجمع اغلب ماركات المكياج و العطور .ومكان الموقف مريح جدا ومناسب، كما ان المطاعم و الكافيهات متنوعة ولكن أسعارها مرتفعة قليلًا مقابل الخدمة والمكان و الديكور يستاهل.

Saad

مجمع مطاعم راقية  جدا و لكن تعتبر الأسعار مرتفعة. كما يعد يرج نادي الشاي مكان جدا جميل ويستحق الزيارة، يوجد الكثير من انواع الشاي والرواق. بالاضافة إلى ذلك يوجد مطعم لوسين، الذي يتميز بالطعم اللذيذ لكن أسعاره مرتفعة جدا، كما يوجد  ماركة وجوه، ويوجد  أيضا مواقف سيارات كافية ويتميز المجمع بموقعه الاستراتيجي.

SAEED Al SWEED

مجمع تجاري راقي و جميل يقع بالقرب من الواجهة البحرية لمدينة الخبر، ومناسب لمن يبحث عن تجربة تسوق سريعة بعيدا عن زحمة المجمعات التجارية الكبيرة  .كذلك يوجد مجموعة مميزة من مطاعم وكافيهات ذات طابع راقي وهادئ.

Mr bean ksa

شبة مجمع شامل ارقى المحلات والماركات العالمية إضافة إلى مجموعة من المطاعم والكوفي شوب ذات مستويات راقية يزيد المجمع جمالا واهتماما الموقع الاستراتيجي للمجمع المتواجد على شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز وقربة بالتالي للكورنيش  مما  يجعل الاختيارات مفتوحة للجميع للاستمتاع بما يقدم لهم في هذه الأجواء الجميلة .

M M

دور الامن ضعيف جدا بالمكان بالأجواء الحلوة ما تقدر تجلس برى بسبب كثرة المتجولين من الشباب عديمين التربية والي ما تركوا شايب ولا عائلة ما تمشوا عليها فعلوا الأمن الزائر الي يدفع فاتورة اولى بالمكان من واحد جاي من الشارع بس دوارة و قلة ادب فعلو دور الامن الي مثل قلتهم بس ياخذون راتب ولا يادون عملهم على أكمل وجه بحفظ المكان من المتطفلين عليه.

خالد الشمراني

مكان روعة وراقي وزاد جماله بصراحة بلباقة الخدمة المميزة جداً والاستقبال الأنيق والراقي والابتسامة الجميلة واخص بالشكر الاخت عبير وصديقتها لانهم يحرجونك من حسن استقبالهم .

Yasser AlQahtani

مجمع  رائع وفخم يقع بحي الكورنيش بالخبر. يوجد فيه محل وجوه انصحكم فيه وخصوصا المقتدر ماديا ، وذلك لان عندهم عطور حصرية في هذا الفرع  فقط ، واسعارها تبدأ من 1500 ريال , أفنيوز الخبر جميل

تقييم الزوار لمول الشيخ افينيو

حصل  مول الشيخ افينيو على تقييم  4.3 نجوم من أصل 5 في تقييم 620 زائر ومرشد على تطبيق خرائط جوجل، لذلك يعتبر من الأماكن التي ينصح بزيارتها .

يمكنك أيضا قراءة: محلات الراشد مول الخبر ( اوقات العمل + آراء الزوار + الموقع )

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *